Tuesday 9 January 2018

Hotforex الانسحاب من المشاكل


سحب خيارات قانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) تحت رخصة رقم 18312. هوتفوريكس يحكمها أسواق توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) للاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2017 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا. IC الأسواق إيك ماركيتس ريفيو إيك ماركيتس هو إين الفوركس وسيط كفد الذي يقدم اثنين من أفضل منصات التداول المتاحة في السوق: كترادر ​​و ميتاتريد 4 (MT4)، مع وعد ميتاتريدر 5 (MT5 ) التي يجري إدخالها قريبا. كترادر ​​يعطي عملاء وسطاء الوصول إلى التسعير المستوى الثاني. وتهدف منصة إن لالمتسوقين والتجار اليوم ولكن هو في الواقع مناسبة لأي تاجر هناك. من بين فوائدها هو فروق مقلوب، لا قيود وقف الخسارة وجني الأرباح أمر حدود على الإطلاق، تنفيذ الكمون المنخفض، على متن فس، المستشارين الخبراء (إي)، 60 أزواج العملات المتاحة للتداول، وما إلى ذلك كونها أول وسيط استرالي لتقديم كترادر ، إيك الأسواق لديها ميزة محددة على وسطاء آخرين من دون تحت. منصة MT4 صحيح إن يأتي مع الامتيازات مماثلة نداش إاس، 77 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، الخ المستخدمين لديهم خيار للحصول على فس حرة، بنقرة واحدة التعامل والروبوت أمب دائرة الرقابة الداخلية تطبيقات التداول المحمول. كلا المنصات توفر فروق متغيرة السوبر ضيق، بدءا من 0 نقطة، ولكن هناك عمولة مشحونة نداش 5 أوسولوت على كترادر، و 7 أوفروند بدوره الكثير على MT4 صحيح إن. الفرق الآخر بين المنصتين هو الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الأولي - 200 ل MT4 و 1،000 ل كترادر. وفي كلتا الحالتين، وهذا هو مبلغ معقول جدا لتبدأ. يمكن للمتداولين أيضا الاستفادة من منصة نينجاترادر. اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) هي الجهة المنظمة للإشراف على عمليات إيك ماركيترز لضمان أقصى قدر من حماية العملاء. أحدث وسطاء الفوركس يحمل تداول الفوركس مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو تماما على مسؤوليتك الخاصة ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر الأضرار الناجمة عن استخدام موقعنا على الانترنت. جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك الشعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية. يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية لدينا. HotForex التعليقات والتقييمات مايك دياز منذ 5 سنوات هذا هو وسيط جيد. في البداية كنت خائفا منهم، لا يعرفون ما يمكن توقعه خصوصا مع جميع الآراء المختلفة على الانترنت، ولكن بصدق تماما Iu2019m بالارتياح لاختيار هذا الوسيط. إن اهتمامي الرئيسي يسحب دائما. معظم الوسطاء بسرعة مع الودائع ولكن سحب يأتي مع طن من الأعذار تأخير. مع هوتفوريكس يستغرق أقل قليلا من 24 ساعة بالنسبة لي لتلقي أرباحي و thatu2019s ارضاء حقا. جمال منذ 3 أشهر بدأت التداول المباشر معهم في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس، ولم أجري سوى ثلاث عمليات سحب للأرباح حتى الآن، ولكن ذهبت على نحو سلس ووصلت إلى حسابي في سكريل في يوم العمل التالي. تنفيذ أوامر جيدة مع أدنى فروق الأسعار والرافعة التنافسية. لا يزال هناك طريق طويل لاستكشاف المزيد عنهم حتى أنا سوف تبقي لكم جميعا تحديث عنهم، والآن أنا تصنيف لهم 5 من 5. مزاهار منذ 2 أشهر تم محاولة تجريبي لبضعة أشهر قبل بدء العيش هنا. ينتشر ضيق خدمة العملاء الجيدة وعند إيداع أو سحب المال من السهل والسريع. أنا فقط don039t مثل كس دائما اتصل بي لتأكيد الانسحاب. في الواقع حسابي سكريل هو نفسه مع حساب هوتفوريكس بلدي لكنها لا تزال تدعو، وأحيانا هو مزعج ولكن ما زلت أعتقد it039s ضروري لحماية الصندوق. توني راقصة منذ 4 سنوات لقد اخترت هذا الوسيط للحصول على الودائع منخفضة لحسابات الصغيرة 500.1 الرافعة المالية، وانتشار منخفض. تجربتي كبيرة دعم الدردشة عبر الإنترنت، تجربتي مع سحب كان كبيرا أي تأخير كنت قادرا على مع كل رصيد حسابي في غضون 24hrs أي مشاكل، لم أكن اختيار بونس عند إيداع في حسابي. لجميع التجار الجدد نصيحتي ليست أكثر من الاستفادة من حسابك. السوق يمكن أن تذهب ضدك في ومضة، وجود ما يكفي من المال المتاحة في حسابك سوف تسمح لك بالبقاء في اللعبة، يتم تداول الخاص بك ضد جهاز كمبيوتر مصرفي الذي يمسح توقف لا الوسيط، وترتبط جميع الوسطاء لنفس النظام ، البنوك تعرف كم من المراكز الطويلة والقصيرة التي يمكن أن تمحو من إجبار خطوة كبيرة في السوق إذا كان لديك تأخير في ملء الصفقات الخاصة بك العثور على وسيط آخر، لقد حاولت وسطاء آخرين وجدت هوتفوريكس أفضل بالنسبة لي الآن، سعيد التداول إبراهيم صديق 4 سنوات أنا لم أر أي مشكلة مع هوتفوريكس منذ بدأت التعامل معهم، ويبدو أن كل شيء يعمل على ما يرام بالإضافة إلى أنها بدأت مؤخرا للترويج لمنتجاتها الجديدة بشكل كبير و كل شيء جيد بالنسبة لي و أيضا نوبي كل هيئة يمكن أن تجعل بعض المال الإضافي والتجارة مع ذلك بفضل مسابقة التجريبي، برنامج الإحالة والمنافسة التنبؤ بولسي. هذا الصيف هو حار حقا مع هوتفوريكس، وأنا في النهاية تريد أن تدع الجميع يعرفون أن دعم العملاء لها محترمة ودية للغاية. أزهر مصفير منذ 4 سنوات أنا سعيد أن أسمع أن هوتفوريكس هو الآن عضو في المجلس العالمي من تراديت غبوت لقد رأيت وسيط لائق فقط المدرجة مع غبوت وعدد قليل فقط، لذلك عندما رأيت هوتفوريكس وهو الوسيط الذي أستخدمه منذ عدة أشهر أشعر المزيد من الارتياح وأيضا أشعر أن أموالي هي على أيد أمينة، وكنت دائما باستخدام 2 أو 3 وسطاء في وقت يكون في الآونة الأخيرة لقد ترك الآخرين أسفل وتركز على هوتفوريكس وهذا جعل أرباحي أفضل بشكل واضح من ذي قبل، أعتقد أنا ستعمل عصا مع هوتفوريكس طالما أنها تتحسن وخدمة عملائها بهذه الطريقة. فكترادر ​​منذ 4 سنوات العثور على وسيط من السهل هناك طن منهم هناك، ولكن العثور على واحدة جيدة ليست كذلك. لقد كنت من خلال اثنين من السماسرة المؤلمة على الرغم من أنها معروفة (آنذاك)، ولكني بسهولة تصنيفها بأنها غير عقلانية والألم. كان أول وسيط انضممت هو متجر دلو الكلي. انها شيء جيد أنه كان مجرد بضع مئات وأنا بدأت للتو الفوركس بضع سنوات إلى الوراء، لخفض قصة طويلة قصيرة فقدت حوالي 400 دولار، وأنها لن تسمح حتى أن تسحب لي المتبقية 230، أن السمسار ذهب طويلا . بعد بضعة أشهر قررت الانضمام إلى وسيط آخر، وسيط أوروبي مقره بسمعة طيبة (لن أذكر الأسماء منذ أن أزلت مشكلتي معهم)، كان لدي عاصمة أكبر (2000) وكان جيدا في أول وكان بضعة أشهر كسب عدد لا بأس به من النقاط منها، حتى حصلت على تحذير وكان حسابي تجميد ل سكابلينغ، وأنا أعلم بعض السماسرة لا تسمح بذلك، ولكن أنا لا حتى فروة الرأس، وبعد بعض التوضيح، قال هؤلاء الرجال هناك كانت بعض الأنشطة المشبوهة في حسابي بسبب تجارة سيئة واحدة أن أغلق في أقل من 10 دقيقة. أنا لا أعرف حتى كيف يعرفون سلخ فروة الرأس. أنا مسح أن خارج الأمور عاد إلى وضعها الطبيعي حتى حصلت على حسابي المجمدة مرة أخرى، أنا لست متأكدا إذا كان لي فقط أو يفعل هذا الوسيط لا تريد مني أن كسب. أنا تاجر اليدوي أنا لا أعرف شيئا عن مناطق العد، أفعل موقف التداول في الغالب وبعض التقلبات الصغيرة إذا حصلت على فرصة ولكن لا يزال قالوا أنني كنت سلخ فروة الرأس. بعد أن جادل معهم كانوا يحاولون خفض أرباحي من بلدي الأخيرين من الصفقات واستقر مع 200 الذي كان حوالي 30 من المبلغ الإجمالي. أنا مجرد تاجر وقررت أن أتفق، أنا لا أريد أي صداع حتى بعد إغلاق مواقفي قررت مسح وإغلاق حسابي، ولسبب ما استغرق أكثر من المعتاد بالنسبة لهم أن يرسل لي مرة أخرى أموالي، ولكن نعم أنها لم تدفع لي بعد 3 أسابيع من الانتظار وحجة بدعمهم، على الأقل أنها لم تدفع لي ولكن وجهة نظري هو لماذا حتى بدء وسيط الفوركس إذا كنت لا تريد التجار لكسب. السبب إم نشر كل هذا هو لإظهار ما جعلني الانضمام هوتفوريكس ونأمل أن التمسك شعارهم، كان لي ما يكفي من السماسرة الأوروبية المعروفة، وسمعت وبحثت بعض الأشياء الجيدة عن هوتفوريكس. على الرغم من أنني ليس لدي أي مشاكل معهم حتى الآن ولكن سأبقي هذا الاستعراض وتحديثه إذا كان أي شيء يأتي. بلدي تجربة الانسحاب هو جيد، وسرعة سريعة حقا. انتشار مشابه لمعظم السماسرة، ولكن أنا don039t يهتمون بهذا. قيل يمكن لشخص ما الحصول على طريقة أفضل بكثير انتشار في حساب كورينكس، ربما سأحاول ذلك أيضا. نظام ميهوتفوريكس جديدة تعمل بكامل طاقتها و it039s من السهل أن تعمل. جفكس منذ 3 أعوام سكام ستاي أواي أواي بيوبل. لها وسيط من موريشيوس التي لا تملك حتى مكتب. هذا البلد تشتهر تطوير المخادع. الكثير من الاستعراض سيئة عنهم. ابق بعيدا. استعراض جيد هو فقط من قبل ممثليهم. ساندي نانغيو قبل عامين وسيط الأسي، مع عدد كبير من الخدمات، استقرار منصة ملحوظ جدا والدعم مهيأ بشكل جيد في كل 4 مرات التي تحدثت إليهم، وكان فقط انسحاب واحد باستخدام بايونير وكان لحظة كبيرة جدا مع 4 الدولار. أحب كيف تسير الأمور حتى الآن، وأنها تعيش على اسمهم. وسيط جيد جدا في الواقع دينو سورة 2 سنوات منذ وسيط لطيفة مع مجموعة من الخدمات الجيدة، وتنفيذ سريع في الغالب، وتجنب النشرات الإخبارية الكبرى، وطمأنة يجري تنظيمها من قبل كل من فسك و سيسيك، و مانيويثدرايلز هي سريعة مقارنة وسطاء آخرين، وعادة مع 2 أيام إن لم يكن 24 ساعة. أوصي بها. دوران منذ 2 سنوات في البداية وجدت الوسيط الذي يدفع الربح. دون حلول، والتأخير، وغيرها من الحيل المتوسطة. لقد خدعت مرتين ولكن أنا وضعت حسابي على هوتفوريكس وكان خيار الحق النقي. وعدت كمية صغيرة من 150 لاختبارها، والآن أنا أخطط لإدخال هناك حوالي 3000 لنزول الجزء التالي من حياتي التجارية المهنية - المهنية. سعيد كملك معهم هوتفوريكس هو الآن شحن بلدي فقط انتشار وأرخص. دفع سريع وبعض المزايا الأخرى. أوصي خدمتها للتاجر الجديد. ممتاز 1 عام منذ بدأت التداول في نوفمبر الماضي مع استثمار اختبار 200 دولاتس، بالمقارنة مع وسيط هوتفوريكس السابق يفعل ما يرام، ينتشر هي تنفيذ أفي جيدة، لقد جعلت انسحاب واحد فقط وكان في الوقت المحدد. إم يسر مع الخدمات والنتائج، وسوف تستمر مع حساب الجزئي لبضعة أشهر قبل تحويل أموالي. تيتوس مثاما موثوكا 1 منذ عام وسيط لطيفة مع مجموعة واسعة من الحسابات المخصصة والعروض مكافأة. الوسيط الوحيد مع مسابقة أس التجريبية والمسابقات الشهرية الأخرى. متداولة لمدة خمس سنوات الآن و i039m راض. فهي لا تحتاج إلا إلى العمل على إلحاحية معالجة عمليات السحب. إيغلو 1 سنة منذ الكثير من الخيارات في CFD039s حتى الأسهم الاتحاد الأوروبي وبعض المؤشرات مع ينتشر تنافسية للغاية. أنا أفضل الأسهم CFD039s عملات متقلبة جدا والعثور على مكان هف أفضل للتداول بلدي. قدمت انسحاب واحد فقط من 150 دولار وقد تمت معالجتها بسرعة حقا. أحب هذا الوسيط وسوف تستمر في التجارة معهم دوكسينغ 1 منذ عام كما تاجر الفوركس، لقد تداولت مع حساب هوتفوريكس لمدة 6 أشهر، مع الخدمات المهنية، بسرعة خدمة العملاء سرعة الاستجابة، وانخفاض انتشار ونظام مستقر، فإنه يبرز بين الكثير الفوركس. إم تتمتع مع هوتفوريكس، وفي الوقت نفسه تحليل السوق المهنية حول أحدث وسخونة الحدث الاقتصادي تستخدم دائما كما بلدي أدلة التداول، بعد هذه التجربة التجارية مع هوتفوريكس، وأعتقد أنها وسيط الفوركس المهنية وموثوق بها. ميدورو تشاريست 1 عام منذ احتيال مرحبا الجميع، فقط أريد أن أقول لكم كل ذلك، هوتفوريكس هو عملية احتيال حقيقية وأقول لك لماذا. فإنها سوف تغلق منصاتها، خوادم، الموقع و الهاتف عندما يكون هناك خطوة كبيرة و التجارة الكبيرة في السوق. يفعلون ذلك تقريبا كل أسبوع، كان لدي حساب معهم وفقد أكثر من 1500 بسبب هذا.

No comments:

Post a Comment