Monday 29 January 2018

الأرنب ، فتاة تبلغ من النقد الاجنبى تجارة


الصفحة الرئيسية استراتيجيات الفوركس بونيجيرل نظام التداول 8211 بونيجيرل كروس استراتيجية الفوركس بونيجيرل نظام التداول 8211 بونيجيرل كروس استراتيجية الفوركس بونيجيرل نظام التداول هو كروس أوفر استراتيجية عندما بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2003 كنت أحاول أن أجد أنظمة التداول موثوقة ومربحة. كان لي بعض المعرفة التقنية بسبب البورصة بلدي تداول خلفية ولكن الفوركس كان مختلفا بالطبع. أتذكر انتهى بي الأمر في غرفة الدردشة و بونيجيرل (اسم الشاشة) كان يجعل مكالماتها على أساس هذه الطريقة. منذ ذلك الوقت يعرف باسم استراتيجية بونيجيرل. هذه الاستراتيجية هي مناسبة ل غبوسد و يوروس في الغالب. يمكنك أيضا محاولة أوسشف و ورجبي. ويستند هذا النظام على 5wma عبور 20wma. وهناك أيضا نوع من مرشح لتجنب سياط. المؤشرات التي سوف نستخدمها على الرسوم البيانية يمكن العثور على جميع منصات ميتاتريدر لذلك ليس هناك حاجة لتحميل مؤشرات إضافية. وسوف أعطيك فقط ملف القالب بحيث يمكنك بسهولة تطبيق على الرسوم البيانية الخاصة بك. أفضل وقت للتداول هو عموما 06:00 غمت 15:00 غمت. المرشح الذي نحن بصدد استخدامه هو 20 نقطة (20 ل يوروس و 25 للآخرين) حركة السعر إلى الاتجاه الذي سندخله. إذا نحن ذاهبون طويلة، إضافة انتشار إلى 20 نقطة كذلك. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه: كانت قيمة كروسوفر ما 1.5512 عندما حدث ذلك. مؤشر القوة النسبية هو فوق 50، عبرت كل من ستوشس ويشير. حتى نقطة دخولنا هي 1.5540 (1.55123pips spread20pips فلتر). وقف الخسارة هو الصليب ولكن يمكنك استخدام الحكم الخاص بك وفقا للزوج والاتجاه. أيضا الالتفات إلى تشكيلات شمعدان، فيبوناتشي و سر المستويات. يمكنك اختيار الربح الجزئي أخذ لا تفوت أي حركات كبيرة. على سبيل المثال إذا كنت تتداول 4 الكثير صغيرة، 1 الكثير الكثير في 30 (عندما يكون لديك 30-50 نقطة تعيين توقف إلى 30 نقطة) الكثير 2 مصغرة في 50 (عندما يكون لديك 50-100 نقطة تعيين توقف إلى 50 نقطة) 3rd مصغرة من خارج عن طريق المتطرفة المتطرفة من شريط السابق إذا كان متوسط ​​طول (الحد الأدنى 30) عندما يكون لديك 100 نقطة أو أكثر مجموعة توقف إلى 100 ودرب كل 10 نقطة. بونيجيرل نظام التداول قواعد إضافية:، كن حذرا إذا كان هناك دعم قوي (أو المقاومة) في مكان قريب. - Never فتح التجارة في آخر 5 دقائق من شريط 30 دقيقة. انتظر الشريط التالي لكسر أدنى انخفاض (قصيرة) أو أعلى العالي (للذهاب طويلة) من شريط 30 دقيقة السابقة. تحميل بونيجيرل نظام التداول 8211 بونيجيرل كروس مؤشرات استراتيجية الفوركس ونموذج تحميل ما يلي: bunnygirl. tpl بونيجيرلرولزاندفاك (بدف الاليكترونى) بونيجيرل نظام الصليب مذهلة كم الفرق هذا يجعل. في مكاني أنا فقط البقاء حتى بعد منتصف الليل. ربما يجب أن أعود إلى أوروبا إذا كان هذا يعمل من أي وقت مضى. على الرغم من أن بداية جلسة الولايات المتحدة ليست سيئة، سواء. أعتقد أنك يمكن أن تحاول استخدام أوامر ستوبليميت ولكن هذا ليس نفس مشاهدته. ما هي القواعد التي تجدها الأكثر أهمية هل تستخدم هذا المرشح 25 نقطة كان هذا شيء واحد لم أستطع أن تعتاد على. هل التجارة غير الأزواج الموصى بها 4 هذا هو بالضبط ما أفعله الآن. أشاهد عن كثب خلال الدورة الآسيوية و كوتريديتكوت بعض الصلبان المحتملة واقامة بعض أوامر وقف على أساس تلك الصلبان المحتملة. ولكني أعتبر هذا الخطر محفوفا بالمخاطر. ولكن إذا كان هناك بالفعل كروس خلال الدورة الآسيوية، وأود أن تقفز بالتأكيد إذا وصل السعر إلى مستوى بعد إضافة فلتر. القواعد التي اتبعها بدقة هي مرشح 25 نقطة و 100 وما الذي يعمل كمستوى دعم. وهناك الكثير من المرات التي سوف نرى بعض مستبعد في 100wma وفي هذه الأوقات يجب أن تكون حذرا وتشديد توقف الخاص بك. كما أنني لا أدخل الصفقات بعد 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أنا فقط التجارة 4 أزواج الموصى بها وعادة ما مجرد اختيار واحد من اليورو، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. لقد وجدت أنه استنفدت جدا لإدارة جميع الأزواج الثلاثة لذلك أنا عادة ما مجرد اختيار واحد أشعر أكثر راحة مع في حالة السوق سبيفيسيك وأيضا نلقي نظرة فاحصة على ورجبي. هذا هو بالضبط ما أفعله الآن. أشاهد عن كثب خلال الدورة الآسيوية و كوتريديتكوت بعض الصلبان المحتملة واقامة بعض أوامر وقف على أساس تلك الصلبان المحتملة. ولكني أعتبر هذا الخطر محفوفا بالمخاطر. ولكن إذا كان هناك بالفعل كروس خلال الدورة الآسيوية، وأود أن تقفز بالتأكيد إذا وصل السعر إلى مستوى بعد إضافة فلتر. القواعد التي اتبعها بدقة هي مرشح 25 نقطة و 100 وما الذي يعمل كمستوى دعم. وهناك الكثير من المرات التي سوف نرى بعض مستبعد في 100wma وفي هذه الأوقات يجب أن تكون حذرا وتشديد توقف الخاص بك. كما أنني لا أدخل الصفقات بعد 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أنا فقط التجارة 4 أزواج الموصى بها وعادة ما مجرد اختيار واحد من اليورو، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. لقد وجدت أنه استنفدت جدا لإدارة جميع الأزواج الثلاثة لذلك أنا عادة ما مجرد اختيار واحد أشعر أكثر راحة مع في حالة السوق سبيفيسيك وأيضا نلقي نظرة فاحصة على ورجبي. هل رأيت هذه الخطوة صباح الجمعة (حوالي 8-9 بتوقيت جرينتش) في 30 دقيقة أو أكثر قليلا كنت 50 نقطة على 3 أزواج، كان مجرد إعداد بغكس الكمال إذا كنت تتبع كل توقف بلدي كان يمكن أن فعلت مرتين بقدر ، مع استمرار التحرك للساعات القليلة القادمة ولكنني قررت الحصول على بعض النوم بدلا من ذلك وأغلقت كل شيء ولكن واحد التجارة. أنا أيضا مشاهدة 100WMA لنفس الأسباب. يبدو أن فتح يوميا أيضا للعمل كما تصف (أسعار تميل إلى ترتد من ذلك) حتى يراقب أنه يمكن تحسين معدل النجاح الخاص بك. هل رأيت هذه الخطوة صباح الجمعة (حوالي 8-9 بتوقيت جرينتش) في 30 دقيقة أو أكثر قليلا كنت 50 نقطة على 3 أزواج، كان مجرد إعداد بغكس الكمال إذا كنت تتبع كل توقف بلدي كان يمكن أن فعلت مرتين بقدر ، مع استمرار التحرك للساعات القليلة القادمة ولكنني قررت الحصول على بعض النوم بدلا من ذلك وأغلقت كل شيء ولكن واحد التجارة. أنا أيضا مشاهدة 100WMA لنفس الأسباب. يبدو أن فتح يوميا أيضا للعمل كما تصف (أسعار تميل إلى ترتد من ذلك) حتى يراقب أنه يمكن تحسين معدل النجاح الخاص بك. نعم، كان يوم الجمعة يوم رهيبة لهذا النظام (الأربعاء كان لطيفا جدا بعد البيانات الاقتصادية). أنا وضعت أمر وقف بيع ليلة الخميس قبل الذهاب إلى النوم واتضح أن يكون النظام المثالي. ولكن لسوء الحظ فاتني غالبية هذه الخطوة بسبب الخوف على ترتد المحتملة من 100WMA. استغرق طلبي ربح صغير 25 نقطة عندما كنت نائما وعندما استيقظت صباح يوم الجمعة، وجدت للتو أنني أغلقت الموقف في وقت مبكر جدا. أنا ذاهب لمحاولة هذه الاستراتيجية للخروج الأسبوع المقبل: أغلق نصف الموقف على بعض مستوى المقاومة الرئيسية مثل 100WMA أو مفتوحة يوميا والسماح للنصف الآخر تشغيل مع وقف زائدة. إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد، وأعتقد أنني ذاهب إلى العودة إلى الصين في المستقبل ثم أنا لا داعي للقلق حول المفقودين الدورة الأوروبية. تداول سعيد. شي هونغ نعم، كان يوم الجمعة يوم رائع لهذا النظام (الأربعاء كان لطيفا جدا بعد البيانات الاقتصادية). أنا وضعت أمر وقف بيع ليلة الخميس قبل الذهاب إلى النوم واتضح أن يكون النظام المثالي. ولكن لسوء الحظ فاتني غالبية هذه الخطوة بسبب الخوف على ترتد المحتملة من 100WMA. استغرق طلبي ربح صغير 25 نقطة عندما كنت نائما وعندما استيقظت صباح يوم الجمعة، وجدت للتو أنني أغلقت الموقف في وقت مبكر جدا. أنا ذاهب لمحاولة هذه الاستراتيجية للخروج الأسبوع المقبل: أغلق نصف الموقف على بعض مستوى المقاومة الرئيسية مثل 100WMA أو مفتوحة يوميا والسماح للنصف الآخر تشغيل مع وقف زائدة. رأيت 100WMA قريبة على رسم بياني واحد ولكن بضعة أزواج أخرى تسير في نفس الاتجاه. إذا كان العديد من أزواج وجود الصليب في نفس الوقت ونحن نبحث في خطوة كبيرة، (وفقا ل بغ) لذلك قررت أن تذهب لذلك. أعتقد أن هناك بعض الإشارات المتناقضة هناك، حيث أن قواعد كوتديسكرتيوناركوت تأتي في اللعب. على أي حال، كان متعة مشاهدة انها تذهب. وجمع النقاط. هل ترى ترتد من اليومية فتح الكثير كان هذا شيء آخر كانت تحذر الناس عنه. رأيت 100WMA قريبة على رسم بياني واحد ولكن بضعة أزواج أخرى تسير في نفس الاتجاه. إذا كان العديد من أزواج وجود الصليب في نفس الوقت ونحن نبحث في خطوة كبيرة، (وفقا ل بغ) لذلك قررت أن تذهب لذلك. أعتقد أن هناك بعض الإشارات المتناقضة هناك، حيث أن قواعد كوتديسكرتيوناركوت تأتي في اللعب. على أي حال، كان متعة مشاهدة انها تذهب. وجمع النقاط. هل ترى ترتد من اليومية فتح الكثير كان هذا شيء آخر كانت تحذر الناس عنه. نعم كلامك صحيح. ولهذا السبب أعتقد أن نظام بغ هذا ليس نظاما صارما وثابتا. مع أنواع مختلفة من المرشحات، والأمر متروك لكل شخص واحد لتحديد ما إذا كان لاتخاذ إشارة أم لا. نفس لإشارة خروج واستراتيجية إدارة الأموال. لذلك أنا أعتبر هذا وما عبر نظام كأداة قوية بالنسبة لنا لركوب مع الاتجاه بدلا من المقدسة الكأس المال ماكينة. أما بالنسبة للافتتاح اليومي، لقد لاحظت الكثير عن ذلك ولكن إذا كان مفتوح يوميا يتزامن مع 100WMA، ثم يجب أن نكون حقا حذرا. على أي حال، هذا سيتم أداء جيدا للغاية في الأسبوع الماضي. دعونا نرى ما سيحدث الأسبوع المقبل. أنا بالتأكيد سوف يتبع ذلك وإذا أردت، يمكننا مناقشة ذلك في هذا الموضوع. سعيد للتجارة، شي هونغأوريجينالي أرسلت بواسطة هيباديغ لقد حاولت ذلك. هذا النظام غير مربح إذا كنت تتداوله بطريقة ميكانيكية. ليس على 30 دقيقة سواء وهو ما تم تصميمه ل. كما خرج تبين أنه لا حتى الأرنب فتاة لها النفس كان قادرا على الاستفادة منه. كانت مجرد بيع الدروس الخصوصية. أنا لست متأكدا من أين حصلت على كوتسلينغ توتورينغكوت من ولكن هذا هو امتداد البرية من الخيال. أعطت معلومات عن نظامها، بحرية وبشكل علني في غرفة الدردشة مت. أنا لا أحصل عليها الحق في كل وقت، ولكن أنا لا تتمتع هانتث بونيجيرل نظام التداول واحدة من أنظمة التداول الحرة الأكثر شهرة المتاحة اخترع من قبل (اسمه الساحرة) بونيجيرل، الذي نشر استراتيجياتها في منتديات مونيتيك وفي ذلك وبدأت واحدة من مناقشات الفوركس الأكثر حيوية من أي وقت مضى. جوهر نظام التداول لها هو 5 فترة × 20 فترة المتوسط ​​المتحرك المرجح (وما) عبر على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. أزواج العملات الرئيسية المتداولة هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، وهي تذهب على المدى القصير والطويل على جميع الأزواج. ومع ذلك، فإنه 8217s الترشيح الذي يذهب إلى تحديد كل التجارة التي تجعل حقا نظام ناجح 8230and وفقا ل بونيجيرل it8217s كانت ناجحة للغاية، إلى لحن 90 نجاح التداول و 45 سلسلة الفوز التجاري في ذروة الأداء. لذا كيف يعمل الترشيح هنا 8217s ما تقول بونيجيرل للبحث عنه: وما يعبر حول فترة التداول الرئيسية من 00:00 بتوقيت جرينتش (توقيت غرينتش) اختراق لا يقل عن 20 نقطة لليورو مقابل الدولار و 25 نقطة للأزواج الأخرى، بالإضافة إلى انتشار إذا ذهب طويلا. وهذا يساعد على التقليل من تلك المناشير السيئة التي يمكن أن يرى بعيدا أموالك في عجلة من امرنا. (احصل على it8230whipsaw، رأى بعيدا 8230I فقط جعلت ذلك حتى أوه، الطرافة يرجى حفظ التصفيق الخاص بك لنهاية آخر). تجنب الصفقات عندما 100 وما وما يقرب من الصليب والسعر يتجه في هذا الاتجاه. تجارة دون 8217t في آخر 5 دقائق من فترة الرسم البياني 30 دقيقة 8211 انتظر لكسر في فترة ال 30 دقيقة القادمة. دون 8217t يدخل التداولات بالقرب من نقاط مقاومة سعرية قوية أو إذا كان 8217re يذهب ضد الاتجاه اليومي السائد. قطع متعددة: بونيجيرل تداول مزيج متطور من 4 الكثير مع توقف زائدة تعيين على مستويات مختلفة. أنا won8217t تلخيص هذا النظام هنا ولكن يمكنك قراءة كل شيء عن ذلك في استراتيجيتها الكاملة، والتي يمكنك تحميل أدناه. هناك الكثير من القواعد والمرشحات الأخرى you8217ll تريد مراجعة قبل محاولة هذا النظام، وبدلا من نسخ كل منهم حرفيا هنا، I8217ll قطع فقط لمطاردة وتظهر لك حيث لتحميل البرنامج. I8217ve تأتي عبر نسختين من النظام الذي يختلف في بعض التفاصيل، واحدة منها لديها الكثير من الرسوم البيانية مفيدة. من ناحية أخرى، والآخر 8217s نصف طويلة. لذلك I8217d تحميلها على حد سواء ومقارنتها لمعرفة أي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك:

No comments:

Post a Comment