Saturday, 3 February 2018

الفوركس تاجر - فيلم imdb


10 يجب مشاهدة الأفلام للمهنيين الماليين العالم المالي، في كل تجسيداته، يجعل لمأساة السينما الكبيرة، والكوميديا، والإبداع، والكوارث والفداء كلها موجودة في العديد من الأفلام المالية أن هوليوود أنتجت على مر السنين. في حين أن معظم الأفلام تصوير المهنيين الماليين في ضوء أقل من الاغراء، وقصص لا يصدق من الزائدة، والمخاطرة، وبطبيعة الحال الجشع جعل للسينما مقنعة، والمطلوب عرض لأي شخص يفكر في أو العمل بالفعل في بيز. 10. وول ستريت: المال ينام أبدا. نبدأ قائمتنا مع (لا لزوم لها لا لزوم لها) متابعة الكلاسيكية هذا الفيلم يجعل القائمة فقط كإضافة إلى سجلات غوردون جيكو. و مفاجأة من خريجين آخرين في وول ستريت. 9. البرابرة في البوابات. فيلم تلفزيوني عام 1993 ملغى إلى حد كبير وركز على الاستحواذ على الرفع (لبو) من رر نابيسكو. في حين أن الفيلم يأخذ بعض الحريات الإبداعية في تصوير هذا الحدث واقع الحياة، والجمهور سوف تكون صدمة ومسلية على عدم الكفاءة والجشع من الرئيس التنفيذي لشركة نابيسكوس. F. روس جونسون والمفاوضات وراء الكواليس و سكولدوجري حول هذا لبو الشهير. 8. الأمريكية النفسية. مسرحية إثارة عنيفة ومثيرة للتفكير وضعت في الجزء الخلفي من التمويل، كريستيان بايل يلعب مصرفي استثمار ثري مع سر الظلام. في حين أن هناك القليل من التمويل الفعلي في هذا الفيلم، الأمريكية يسلط الضوء على العالم سريالية يسكنها المالية الطبقة النخبة، والانفصال التام لديهم فيما بينهم ومع الواقع. 7 - جلنغاري غلين روس. إن هذا الفيلم الرائع الذي لا يناهى يركز على فريق من مزارعي العقارات المتضررين الذين تآكلت أخلاقهم تماما بعد سنوات من العمل لصالح شركتهم التي لا ضمير لها. يعرض هذا الفيلم تكتيكات الجشع والتكتيكات التي قد تتعرض لها مواقع البيع، فضلا عن الضغط الذي يمارسه رؤسائهم على المبيعات. في حين أن المدلى بها كله هو من الدرجة الأولى، أليك بالدوينز خطاب تحفيزية يسرق الفيلم كله، ويجلب الضوء على أفضل المطلق وأسوأ وجوه العمل تحت ضغط هائل. 6. روغ التاجر. هذا الفيلم يحكي قصة نيك ليسون. التاجر الذي تسبب بمفرده في إعسار بنك بارينغز. ثاني أكبر بنك تجاري في العالم. نجم صاعد في الطابق التجاري في سنغافورة. انفجر لايسون بأسرع ما ارتفع، مختبئا خسائر هائلة من رؤسائه في حسابات مخفية بعناية، مما أدى في نهاية المطاف إلى أم جميع الصفقات الفاشلة على موقف سترادل قصيرة على نيكي. والتي تنتهي في نهاية المطاف خطوة كبيرة سيغما. في حين أن الفيلم نفسه مسلية لائق، قصة ليسونس يجعل درسا كبيرا في إدارة المخاطر والرقابة المالية. 5. تجارة الأماكن. هذا اليوم الحديث يأخذ على الأمير وبوبر ملامح إدي ميرفي كما فنان ستريتواز يخدع الذي يحصل خداع لتصبح مدير شركة تجارية السلع، في حين استبدال عن غير قصد خلفه، التنفيذي بلويبلودد لعبت من قبل دان أيكرويد. على الرغم من أن التداول الفعلي يأخذ المقعد الخلفي لشخصيات الانتقال إلى ظروفهم الجديدة، دقيقة 15 دقيقة من الفيلم لديه تصوير دقيق جدا لجلسة التداول المحموم في حفر الآجلة عصير البرتقال. دون الكشف عن التفاصيل، وهذا المشهد وحده يستحق ثمن القبول، ولكن المدلى بها المدلى بها، والحنين 80S وكبير يتصرف من يؤدي يجعل هذا يجب أن يشاهد. 4. ولف وول ستريت. إذا كنت قد رأيت هذا سكورسيزي هيلمد بيوبك تصرخ ارتفاع وسقوط المخادع الأسهم الشهيرة، الأردن بلفور، ثم كنت في عداد المفقودين على بعض من أفضل العروض ليوناردو ديكابريو وجونا هيلز وظائف. تماما مثل البربريين مضخة وتفريغ، وولف من وول ستريت يقوم على أحداث الحياة الحقيقية (على الرغم من مرة أخرى مع تحليل كبير من الدراماتيكية)، حول ستراتون أوكمونت سيئة السمعة، وهي شركة الوساطة دون وصفة طبية، ونظام مضخة وتفريغ والتي ساعدت الاكتتاب العديد من الشركات العامة الكبيرة خلال أواخر 80s و 90s. 3. غرفة المرجل. بينما البرابرة في البوابات تجري في الواجهة وبريق غرفة مجلس الإدارة للشركات. يتم تعيين غرفة المرجل في أدنى درجة المطلقة سلم المالي: نظام مضخة وتفريغ. في حين غرفة المرجل هو عمل الخيال، ومضخات وشركات تفريغ حقيقية جدا، وكذلك الألم والمعاناة التي تلحق بهم ضحاياهم. غرفة المرجل بمثابة تحذير لأولئك البدء في الاستثمار في سوق الأسهم. على التمسك بالشفافية، الشركات الصلبة القائمة على أساسيات سليمة، ودائما اتباع القول المأثور: إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. 2. دعوة الهامش. ولعل الفيلم الأكثر دقة من الناحية المالية على القائمة، نداء الهامش يأخذ مكان على مدى 24 ساعة في حياة شركة وول ستريت على حافة الكارثة (على غرار عن كثب بعد بعض من انتفاخ كبير بين قوسين). نداء الهامش لا يفعل شيئا يذكر لإخفاء احتقاره للمخاطر المتهورة التي تقوم بها بعض أكبر البنوك في الفترة التي سبقت الأزمة المالية لعام 2008. مثل تداول الأدوات المشتقة المعقدة التي نفهمها بالكاد. مشهد مؤثر بشكل لا يصدق في الفيلم يضم شخصيتين رئيسيتين تتحدثان فيما بينهما عن الكارثة الوشيكة التي ستطلق قريبا على بنكهم والمشهد المالي غير المطمئن، في حين يقف حارس بينهم، غاف تماما عن ما يجري. 1. وول ستريت. مفاجأة، مفاجأة: رقم واحد فيلم التمويل المهنية للغاية يجب أن نرى هو أوليفر ستون الكلاسيكية التي حصلت على الآلاف من خريجي الكلية لنطق العبادة الخالد الأزرق حدوة حصان يحب أناكوت الصلب كما هرعت إلى سلسلة 7 ق. وضعت في الأصل لإظهار الفائض و هيدونيسم المرتبطة بالتمويل، وول ستريت لا يزال يمارس قوة لا تصدق كأداة تجنيد للتجار والسماسرة. والمحللين والمصرفيين ما يقرب من 30 عاما بعد أن قدمت. على الرغم من أن الفيلم يعمل على تحذيرنا من مخاطر التداول من الداخل. يتيح مواجهة ذلك، الذي لا تريد أن تكون برعم فوكس أو حتى غوردون جيكو (شرعي بالطبع) وتنغمس قليلا في الجانب الجشع لدينا بعد كل شيء، كما جيكو يقول، الطمع هو جيد. الخط السفلي هذه الأفلام هي يجب أن يشاهد لأي برو المؤيدين المالية، ولكن حتى لو كنت أرينت التفكير في مهنة في هذا المجال، وهذه الأفلام يمكن أن توفر قليلا من التبصر في عالم البرية وأحيانا سخيفة من التمويل. ولكن كما يقول المثل، الحقيقة هي غريبة من الخيال، وأحداث مثل الركود عام 2008. سقوط إنرون و فضيحة مادوف قد أظهرت، الحياة الحقيقية يمكن أن يكون أكثر لا يصدق أكثر من أي حكاية هوليوود يمكن الحرف. أفلام فوريكس انضم ديسمبر 2006 الحالة: عضو 263 المشاركات بقدر ما أحب القراءة عن الفوركس أود أن ركلة مرة أخرى ليلة ومشاهدة فيلم حول هذا الموضوع. لذلك أنا أسأل عن استجابة الجمهور ل لسيت أي الأفلام التي وجدوا مثيرة للاهتمام على الفوركس. فإنه لا يجب أن يكون بشكل جزئي حول سوق الفوركس يمكن أن يكون عن الأسهم أو السندات أو أي شيء للقيام مع التداول. أنا على وشك الحصول على: المستقلة لينسكوت إنرون: أذكى الرجال في الغرفة. آخر سمعت عنه كان غرفة المرجل. وبالتالي فإن الغرض من هذا الموضوع هو قائمة جميع الأفلام التي تتمتع بها أو ثوغهغ امتص عن التداول. قائمة الأفلام أو مقاطع الفيديو ذات الصلة إلى التداول انضم مارس 2009 الحالة: 19968235582115125104199753959239607 حرب الفوركس فوز بالنقاط أو يموت 30 المشاركات حصلت على المهتمين في هذا الموضوع عند التصفح موضوع آخر، لذلك أقضي بعض الوقت وجدت هذه الأفلام وأشرطة الفيديو والأفلام الوثائقية المتعلقة بالتداول. سيتم تخزين هذه المشاركة القائمة و سوء تحديثه. لتحديد ملخص موجز لكل فيديو، فإن غوغل أو إمدب سيكون جيدا. ملاحظة: جميع الروابط هي إمدب أو مواقع المجال العام، ويرتبط العديد من الروابط إلى الأمازون لهذا البند نفسه مع أي روابط أفلايت. يتم استخدام أي روابط إلى السيول أو المواقع إشكالية، إذا وجدت أي أو كسر الروابط (بسبب التغييرات من قبل الجانب الآخر) من فضلك اسمحوا لي أن أعرف). الأفلام - لا التداول ذات الصلة ولكن التمويل ذات الصلة، أو جيدة لمشاهدة للتجار أشرطة الفيديو (وليس التداول بدقة، ولكن تتعلق المال والتمويل) أشرطة الفيديو ليست خطيرة جدا (شيء للمساعدة في يوم التداول الخاص بك) ونقلت الشهيرة - هذه هي ملفات واف استخدمتها لتعيين بعض التنبيهات التداول بلدي. (دخول تنبيه) وول ستريت - مايكل دوغلاس: كوت الجشع هو جيد. الطمع هو الحق. يعمل الجشع. (تنبيه أخذ الربح) جيري ماغوير - أرني المال (وقف الخسارة تنبيه) Alien2 - بيل باكستون: كوتغام أكثر، رجل لعبة أوفيركوت (عندما تجاهلت الخطوة 3) Alien2 - هدسون: كوتوه عزيزي الرب يسوع، هذا إينت يحدث الرجل. هذا لا يمكن أن يحدث رجل هذا هو هيسينسينكوت شكرا لجميع المنتديات الذين شاركوا قوائمهم، إذا كان لديك شيء ليس في القائمة، يرجى نشر في هذا الموضوع، وسوف تحديث القائمة بحيث سوف تستفيد جميع المنتديات الجديدة والقديمة ب-) (1999) طموح، عريض العين الصبي نيك ليسون عازم على الارتفاع في العالم ويكون أكثر من كاتب بنك بسيط. عندما أرباب العمل، بنك بارينغز، توفر له الفرصة للذهاب إلى جاكرتا لفرز مشكلة لا أحد يريد آخر، وقال انه اغتنام الفرصة بكلتا يديه. في جاكرتا يلتقي ويتزوج ليزا معا يذهبون إلى سنغافورة عندما يقدم البنك له مهمة إعداد مستقبلها عملية تداول الخيارات. لتوفير المال يسمح البنك لنيك بتشغيل كل من تجارة الأرض ومرافق المكتب الخلفي وإرغامه على توظيف موظفين رخيصين وغير مهرة. السنة الأولى من التداول هو نجاح كبير وانه يحقق ارباحا كبيرة للبنك على الرغم من انه قد كسر بشكل غير قانوني قواعد التداول وتغطي سرا الخسائر. ونظرا لمزيد من الحرية، حتى المزيد من المال ومواصلة دون رقابة، نيك يبدأ في جعل الخسائر ومحاولات مرة أخرى للخروج منها ولكن هذه المرة انه يأتي غير مكتش كما تجارته غير المشروعة يولد خسائر أكبر. بعد وفاة طفله الذي لم يولد بعد. كتبه مارك سميث ltmsmithosi. co. ukgt مؤامرة كلمات البحث: الجحيم خطر كل شيء للتغلب على النظام عرض المزيد راكو سيرتيفيكات: بارينتس غايد: تاريخ الإصدار: 25 يونيو 1999 (أوك) رؤية المزيد راكو المعروف أيضا باسم: تصوير المواقع: صندوق مكتب 12 800 (تقديرا) افتتاح عطلة نهاية الأسبوع: الجنيه 269 871 (المملكة المتحدة) (25 يونيو 1999) شركة ائتمانات الإنتاج: المواصفات الفنية مزيج الصوت: نسبة العرض: هل تعلم أن نيك ليسون قد حصل على حصة من 7 مليون دولار أن الفيلم صنع في جميع أنحاء العالم . رؤية المزيد راكو عندما يقوم نيك بطباعة رسالة للمدقق، التاريخ يقول ديسمبر 1994. يطبع هذا على طابعة كانون بجك-4550، التي كان أول بيع له في عام 1996. انظر المزيد راكو لاست لينس نيك ليسون. فواسوفر على الرغم من الشائعات عن حسابات مصرفية سرية وملايين مخبأة، لم أكن الربح شخصيا من بلدي التداول غير المشروع. أن نكون صادقين تماما، وأحيانا أتمنى لو كان. رؤية المزيد راكو كونكتيونس الموسيقى التصويرية الأسئلة المتداولة تعليقات المستخدمين لم أكن أعرف شيئا تقريبا عن انهيار بنك بارينغز ولا شيء على الاطلاق حول تداول العقود الآجلة قبل رؤية هذا الفيلم. ومع ذلك، لقد استمتعت ذلك قليلا. نعم، يقال من وجهة نظر نيك ليسونس للعرض، لذلك ينبغي أن تؤخذ مع حبة ضخمة من الملح، لكنه كان لا يزال ممتعة جدا ومثيرة للاهتمام. واحدة من نقاط القوة إيوان ماكجريجورز كممثل هو قدرته على جعل جذر الجمهور لشخصياته الظليلة إلى حد ما. كان رائعا في هذا الفيلم. بالطبع، ما زلت لا أعرف شيئا عن التداول الآجلة. 12 من 15 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا. هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك نعم لا لوحات الرسائل

No comments:

Post a comment